قدره شقق بنك الاسكان والتعمير فى العلاح

04/03/2014 05:32

الظهور فى الخفاء شقق بنك الاسكان والتعمير

مابالك يوما وانت جالس فى المنزل بالليل والجو ظلام حولك شقق بنك الاسكان والتعمير ولا يوجد اناره الا شاشه الكمبيوتر وتحس فى الصيف بصوت الرياح والمطار والزعابيب التى لا نراها ابدا فى عز الشتاء فخرجت الى البلكونه لكى ارى ماذا يحدث فلم اجد شئ وكل شئ هادئ لا يشوبه اى شى كان سهل على ان اتاكد ان هذا كله تهيوات ولا يوجد اى شئ فعلا او اكون غلبنى النوم وانا على الكرسى اما الكمبيوتر فغلقت باب البلاكونه وجلست مره ثانيه اما الكمبيوتر وهدا الجو حولى خمس دقائق ولكن الذى حدث انى احسست بشئ حار جدا ولو كان نارالشيخ  مشتعله تمر من خلفى فارتعشت ونظرت مفتزعا الى الخلف فلم اجد شئ فخفت ولكن كنت خائف اذهب الى الحمام وغلقت  شقق بالتقسيط الجهاز وجلست على السرير شقق بنك الاسكان والتعمير لم ياتى النوم ولكن اخذت النظر الى السقف وفى هذا الوقت كان يوجد النور الذى ياتى من خارج الغرفه فقط واحسست شقق فى هذا الوقت ان الشئ السخن اصبح يمر من فوقى ولكنى شئ غير ارادى جعلنى ازهق واقول ايه ده بقئ انا زهقت وشلت الغطا من عليا وفى الوقت ده النور اتقطع ولكن بعدها اخذت مندهش حولى دقيقه 

شقق بنك الاسكان والتعمير وفكه المس

ادرى ماذا حدث ولكن افتحت عينى واذا كل اللى فى البيت بجوارى شقق للبيع ببورسعيد  لم افهم وقتها ماذا حدث وما الذى اتى بهم الى هنا وانا كل الذى اغلقت عيناى فيه هم دقيقه او اقل حتى لاول مره شقق للبيع بمدينة نصر وكيفيه مناجات الجن فى الواقع لا ارى شئ من الخوف والخيالات التى كانت فى خيالى وعندما فتحت عيناى وسالت ماذا حدث قالوا لى انهم وجدونى ملقى اكثر من ساعه على ظهرى فى الحمام وشعرت ان كل شئ اصبح غريب واريد ان اتحدث مع اى حد ولكن لا استطيع ان اتحدث مع احد واقول له ماذا ارى فى هذه اللحظات الصامته عندما يحدثنى او عندما يدخل على احد فجا ويححدثنى شقق للبيع انا لا ارى من الذين يتواجدون مع ؟ كل هذا لانى اريد ان اعرف فقط المزيد عن هذا العالم المجهول الذى لا نعرف عنه الا القليل وعدت الايام ولا احد يتحدث   شقق للبيع ببورسعيد معى من البيت الا قليل وجئنا فى يوم بعد مرور حولى ثلاث اسابيع وكنت ذاهب الى  بيت خالتى لاحضر فرح ابنتها وفى هذا اليوم 

وجدت رجلا يجلس مع زوجها ونتحدث معا وفجاه اغمى على شقق للبيع ببورسعيد قالوا لى بعدما فقت اننى اخذت اتحدث بكلمات مش مفهومه فاخذنى الرجل الى منزله واتصل بشيخ من الشيوخ واتى له واخذ يقراء على القران حتى فقت وكان معى شئ على حسب كلامه كل ما قاله لى الشيخ هو ان هؤلاء لايجب ان نستفزهم ولا ننغمر فيهم وكل ما اننا لا نعرف شئ عنهم نكون فى سلام وامان واكد على على ضروره الصلاه والالتزام بقرائه القرأن كل يوم وبالذات قراءه سوره البقره هذا الذى يمكن ان يكون مناسبا لى وانا كنت فى هذه الفتره بعت عن الله ولم اكن مستمر فى الصلاه ولم اكن اقرا القران ابدا هذا الذى سهل عليهم المهمه فى الدخول الى جسدى بسهوله وانا الذى استفزتهم شقق للبيع  التى كنت ارددها وانا فى الحمام زى انا مبخافش ومفيش حاجه اسمها جن وعفاريت وهو كل ده واللى انا بشوفه كدب وتزوير والمهم اللى هو قاله ان قالى ان الحمد لله ان اللى كان معايا جن مسلم كان داخل يحمينى من شر الجن الكافر وهو ده اللى خوفنى اكثر من العالم ده والمفروض ان احنا ملناش دعوه بيهم ولا بسلوكهم ولا باعمالهم ولا احنا نفكر فى هذه الاشياء هما فى حالهم واحنا فى حالنا المفروض ان اصلا ملناش دعوه بيهم ولا نفكر فيه اصلا